تنظيف الحصوه درب

درب رصف المرصوفة بالحصى هو النمط الذي تم حولها منذ كانت الإمبراطورية الرومانية في الوجود، وربما لفترة أطول. درب رصف المرصوفة بالحصى ليس أمرا هينا. يتم تقريب الحجارة على قمم وهذا جزء من سحر. أنها لا توفر فقط نظرة الكلاسيكية إلى المنزل، ولكنه يمكن أن تضيف قيمة إلى ذلك. الحفاظ على هذا النوع من درب ليس من الصعب القيام به، لأن الحصى وقوي جدا وسهلة للتعامل معها. المادة التي سوف تجد أدناه، يظهر لك كيفية الحفاظ على النحو الصحيح درب رصف المرصوفة بالحصى.

  • الخطوة 1 – تنظيف الأولي

تأكد من أي شيء هو يجلس على درب قبل أن تبدأ تنظيفه. حالما يتحرر من كل الأشياء، واكتساح عليه مع مكنسة. إزالة أي فضفاضة الغبار والأوساخ والحصى وأوراق الشجر والأغصان التي ربما تكون قد وجدت طريقها على ذلك خلال الأسابيع منذ آخر تنظيفها. وبمجرد إزالة الأنقاض، خرطوم عليه. السماح للدرب لتجف قبل المتابعة.

  • الخطوة 2 الطين والأوساخ

درب رصف المرصوفة بالحصى يرى الكثير من سوء المعاملة، من قيادة السيارات على ذلك، والناس يسيرون عليه. وهذا يمكن أن تتبع الطين إلى الحصى، والتي يمكن تجف وتصبح الصعب. بسيطة التجريف والخراطيم أسفل لن إزالة دائما هذا الطين، لذلك تحتاج لفرك ذلك. صب الصابون في دلو مع الماء الدافئ وفرك درب. السماح للصابون في الجلوس على لعدة دقائق، قبل الخراطيم تشغيله.

  • الخطوة Three البقع

وهناك المرصوفة بالحصى رصف الممر يكون عرضة للبقع، وأساسا من النفط، والمبرد والبنزين. اختيار أنظف التي هي آمنة للحجارة، ثم ببساطة اتبع التوجيهات على الحاوية. قد يكون كل الأنظف مختلفة، الأمر الذي يجعل التالية تعليماتهم أهمية قصوى لإزالة البقع بنجاح.

  • الخطوة 4 حواف والمفاصل

ويستخدم الرمل لمقعد الحصى، ولكنها تستخدم أيضا على طول حواف درب. مرة واحدة يؤدي إلى تآكل هذه الرمال، يمكن للالحصى على طول حافة درب تصبح فضفاضة. صب الرمل حول حواف درب رصف المرصوفة بالحصى ثم احش عليه. إضافة المزيد من الرمال حسب الحاجة. يمكنك أيضا الرطب أسفل الرمال، ضغط أكثر من ذلك وزيادة قوتها. إذا كان لديك المرصوفة بالحصى رصف الممر ديه فراغات بين أرضيات، ثم وضع الرمل على رأس درب وتكرار هذه العملية.

  • الخطوة 5 ختم و

ختم درب رصف المرصوفة بالحصى هو اختياري، لأن الحصى ارتداء بطبيعة الحال إلى نهاية جميلة. وختم لهم هو أساسا لحمايتهم من الملون. اختيار سداده مناسبة للحجر، ومن ثم تطبيقه مع الفرشاة في طبقة رقيقة. استخدام ضربات الفرشاة الخفيفة لمنع الشرائط. انتظر السداده لتجف لمدة يوم واحد، ومن ثم تطبيق طبقة ثانية على درب رصف المرصوفة بالحصى.